أخبار وتقارير

إب.. محتجون يطالبون برحيل المحافظ.. وسائقو الشاحنات الكبيرة يقطعون شارعا

يمنات – الشارع – محمد الجحافي

ونفذ المحتجون مسيرة جابت شوارع المدينة امس طالبوا فيها برحيل الحجري وانطلقت المسيرة من ساحة خليج الحرية التي تم اعادتها بعد ان كانت قد جرفت ووصلت المسيرة الى امام مبنى المحافظة.

وتوافد الشباب منذ الصباح الباكر الى الساحة التي خرجت المسيرة منها على هتاف المحتجين المطالبين بإسقاط السلطة المحلية وعندما وصلت المسيرة الى امام مبنى ديوان المحافظة نفذ الشباب هناك وقفة ورددوا شعارات تطلب الحجري بالرحيل مع معاونيه.

على صعيد اخر نفذ العديد من سائقي شاحنات النقل الثقيل في محافظة إب صباح امس وقفة احتجاجية امام الشاحنات لعدة ساعات احتجاجا على القطاعات المسلحة التي قالوا انها تعترضهم باستمرار.

وقال العديد من سائقي الشاحنات المتظاهرين انهم تضرروا من اعمال التقطعات التي يتعرضون لها في الطرقات والتي اصبحت مصدر رزق للعصابات لابتزازهم وطالب المحتجون محافظ المحافظة ومدير الامن خلال وقفتهم امام ديوان المحافظة بسرعة تامين الطرقات بعد ان تسببت العصابات والناهبون في قطع ارزاقهم حد قولهم.

وكان سائقوا الشاحنات قرروا قطع طريق تعز إب صنعاء، بوضع شاحناتهم في الخط الا ان هناك اناسا تدخلوا واقنعوا سائقي الشاحنات المتضررين برفع شاحناتهم على ان يتم معالجة الضرر الذي لحق بهم في اسرع وقت.

زر الذهاب إلى الأعلى